أفكار
اهلا وسهلا بيكم فى منتديات أفكار نتمنى ان تستمتعو معنا
ونتمنى الانضمام الى اسرتنا المتواضعه
مع تحيات ادارة منتديات أفكار

أفكار

منتديات نسائية
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولمركز تحميل

شاطر | 
 

 كيف تزيلين مكياجك؟!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
amal
المراقبة العامة
المراقبة العامة
avatar

انثى
عدد المساهمات : 290
تاريخ التسجيل : 03/09/2010

مُساهمةموضوع: كيف تزيلين مكياجك؟!   الأحد أكتوبر 31, 2010 3:31 am

تسعى المراة دائماً لتعلم كيفية وضع المكياج لكى تبدو أكثر جمالاً وجاذبية ولكنها قليلاً ما تسأل عن كيفية إزالة هذا المكياج؛ بشكل صحيح يحافظ على بشرة جميلة دون إلحاق الضرر بها .


إليك بعض الخطوات البسيطة لكى تستطيعى إزالة المكياج بطريقة سهلة وآمنة :
1- أزيلي مكياج عينيك أولاً باستعمال منظف خفيف وغير دهني بحيث تبللين قطعة من القطن بالمحلول المنظف ثم مرريها على العين بخفة مع تكرار هذه العملية مع العين الثانية باستعمال قطعة قطن أخرى وتتوافر الأن فى الأسواق مستحضرات خاصة بإزالة مكياج العين بسهولة تامة دون اللجوء إلى إستخدام الماء .

2- ضعي اللوسيون أو الكريم المنظف على بشرتك عند قيامك بتنظيفها من الماكياج، وذلك بواسطة أناملك ثم قومى بفرده جيداً على بشرتك مبتدئة من العنق ومتجهة إلى أعلى مع إستخدام طريقة التدليك الخفيف بحيث تتجهين إلى الخدين والأنف ثم اتجهي أخيراً إلى الجبهة، وعند إنتهائك من بسط السائل الكريمي المنظف ارفعيه بواسطة منديل ورق أو قطعة قطن حتى يزول كل أثر للماكياج.

3- أما اذا كنت خارج المنزل ولا يتوافر لديك مستحضرات التنظيف فيمكنك الاعتماد على المناديل المنظفة فحتفظى بها فى حقيبتك دائماً أو استخدمى الماء والصابون ويستحسن شطف الوجه بالماء أولاً ثم استخدام الصابون، ودلكي بها الوجه في حركات دائرية ثم اشطفي الوجه مرة أخرى بالماء.
وباتباع هذه النصائح يمكنك أن تنظفى بشرتك بطريقة سهلة وآمنة؛ دون التخوف من أى آثار للمكياج .